موقع السلطة
الخميس، 19 سبتمبر 2024 01:02 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

نهائي إفريقيا.. موسيماني يعتمد 5 لاعبين لتسديد ضربات الترجيح حال التعادل

موسيماني
موسيماني

حدد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 5 لاعبين لتسديد ضربات الترجيح في حالة نهاية مباراة نهائي إفريقيا أمام الزمالك بالتعادل السلبي.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على استاد القاهرة الدولي.

وقام مدرب الأهلي، خلال مران الفريق الجماعي، بتخصيص فقةر لتسديد ضربات الترجيح، في نهايىة النران، وشهدت مشاركة جميع اللاعبين، ولكنه حرص على توجيه تعليمات خاصة للخماسي علي معلول، وحسين الشحات، وأفشة، وأيمن أشرف، وعمرو السولية.

وسادت حالة من الغضب داخل النادي الأهلي وذلك بعدما تم تغيير حكم الفيديو المساعد في مباراة الفريق الأحمر اليوم أمام الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا وذلك قبل ساعات من انطلاق المباراة.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أعلن اليوم إيجابية المسحة الطبية التي أجراها المغربي رضوان جيد لاكتشاف فيروس كورونا، والذي كان معيننا في منصب حكم الفيديو المساعد في مباراة اليوم، وتم استبداله بالحكم الرابع سيكازوري.

وأبدى مسؤولو الأهلي غضبهم الشديد من قيام الإعلان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بإعلان هذا الأمر قبل ساعات من انطلاق المباراة كما أن سيكازوري حكم ذو سيرة سيئة في إفريقيا بسبب الأخطاء الفادحة التي ارتكبها في دوري أبطال إفريقيا وتم إيقافه.

البنك الأهلي
ضربات الترجيح لاهلي موسيماني دوري ابطال افريقيا الزمالك
tech tech tech tech
CIB
CIB