موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 05:25 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

3 ضربات جزاء.. سموحة يتعادل مع أسوان 3-3 فى مباراة نارية بالدوري

لقاء سموحة وأسوان
لقاء سموحة وأسوان

انتهت احداث المباراة التي جمعت بين فريقي أسوان و سموحة بالتعادل الإيجابي "3-3"، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم باستاد اتحاد الشرطة ضمن منافسات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري المصري .

احرز محمد عبد المجيد لاعب أسوان هدف تقدم فريقه في الدقيقة 10 من عمر الشوط الأول بعد استلام الكرة وسط مدافعي سموحة داخل منطقة الجزاء ثم دار بالكرة بشكل رائع وسددها على يمين الحارس عمر صلاح لتسكن الشباك.


وتمكن ديريك نيسيبامبي لاعب سموحة إحراز هدف التعادل في شباك أسوان في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول بعد وصله هجوم قوية من الفريق السكندري .


وفي الدقيقة 36 تمكن صلاح محسن لاعب نادي سموحة من إحراز الهدف الثاني في شباك أوسوان من هجمة مرتدة سريعة وانطلق بالكرة من منتصف الملعب ثم راوخ الدفاع بشكل رائع وسدد الكرة على يسار الحارس مسعد عوض.


وفي الدقيقة 44 تمكن محمد عبد المجيد لاعب أسوان من إحراز هدف التعادل من ركلة جزاء بعد تدخل قوي من ديريك نيسيبامبي على الحسيني سمير داخل منطقة الجزاء
وتمكن محمد عبد الجليل في الدقيقة "88"، من إحراز الهدف الثالث في شباك سموحة من ركلة جزاء بعد تدخل قوي من الحارس عمر صلاح على محمد عبد المجيد داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 95 تمكن ناصر ماهر لاعب نادي سموحة من إحراز الهدف الثالث في شباك نادي أسوان من ركلة جزاء ، ليعلن تعادل فريقه قبل إنتهاء المباراة بدقائق قليلة .

واحتل سموحة المركز السادس برصيد 32 نقطة من جدول ترتيب الدوري المصري بينما تواجد أسوان في المركز الـ 15 برصيد 25 نقطة .

البنك الأهلي
سموحة حمادة صدقي ترتيب الدوري المصري الدوري المصري أسوان وسموحة أسوان
tech tech tech tech
CIB
CIB