موقع السلطة
الخميس، 19 سبتمبر 2024 01:26 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

بعد إفتتاح مترو الانفاق ..إعلامية كويتية: نريد كامل الوزير فى الكويت

وزير النقل كامل الوزير
وزير النقل كامل الوزير

قالت الإعلامية الكويتية عائشة الرشيد، إن الإنجازات التي حققتها مصر خلال السنوات الأخيرة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي لم تشهدها خلال فترات العهود السابقة، لافتة إلى أن العالم يفخر بالمشروعات التنموية التى غيرت واجهة مصر.

وأوضحت "الرشيد"، أن اللافت للأنظار أن مصر حققت طفرة فى كل المجالات سواء الاقتصادية أو مشروعات البنية التحتية وغيرها فى ظل جائحة كورونا فأنجزت العديد من المشروعات دون أن تتوقف أو ينال من عزيمة وإصرار أبنائها المخلصين الجائحة التى خيمت بظلالها على العالم ما يؤكد أن مصر قادرة على محاربة أى تحديات مهما كانت بسواعد جيشها وشعبها وقائدها العظيم.

ولفتت الإعلامية الكويتية، إلى افتتاح المرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو الأنفاق أمس صورة مشرفة أمام العالم بالإنجازات التى تحققت فى قطاع النقل بشكل غير مسبوق قائلة "نريد استنساخ كامل الوزير فى الكويت".

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس، المرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو الأنفاق وقام بوضع حجر الأساس لمحطة عدلي منصور التبادلية التي تعد إحدى المحطات المركزية الكبرى لربط العاصمة الإدارية الجديدة بكافة مدن ومحافظات الجمهورية.

وقد حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على تفقد محطات المرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو الأنفاق، مستقلًا عربة القطار.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الافتتاح، حرص الدولة المصرية على تحسين حياة المواطنين، في كل القطاعات، لافتا إلى أن الدولة حريصة على صيانة ومتابعة أحوال المرافق التي يتم إنشائها حتى لا تصبح بعد سنوات غير صالحة.

وأضاف أنه لابد من رفع أسعار المرافق الحديثة التي تليق بالمواطنين حتى نستطيع عمل صيانة ورفع كفاءة المرافق باستمرار .

متابعًا: لم نرفع تكلفة التشغيل إلا بعد تطوير العربات والجرارات والسكك الحديدية بما يليق بالمواطنين، وغير ذلك لم نستطع مطالبة المواطنين بزيادة تكلفة التشغيل.

وشهد السيسي افتتاح المرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو أنفاق القاهرة الكبرى، بحضور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، ومصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وعدد من المسؤولين.

البنك الأهلي
مشروعات التنموية كامل الوزير السيسي افتتاح المرحلة الرابعة
tech tech tech tech
CIB
CIB