موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 12:17 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

آخرهن دينا الشربيني وبطلة اللمبي وأصالة.. نجمات تعرضن للسجن بسبب المخدرات

نهى العمروسي ودينا الشربيني وهياتم
نهى العمروسي ودينا الشربيني وهياتم

نجمات تم القبض عليهن في قضايا مخدرات.. ألقي القبض على بعض النجمات في قضايا تعاطي وأتجار بالمخدرات وكان أشهرهم النجمة دينا الشربيني الزوجة الحالية للهضبة عمرو دياب حيث تم القبض عليها في شقة بالزمالك في أكتوبر 2013 وكان بحوزتها كمية من مخدر الكوكايين.

ويستعرض موقع السلطة بعض النجمات التي تعرضن للقبض بسبب المخدرات:

دينا الشربيني

واعترفت دينا حينها أنها تتردد بشكل دائم على هذه الشقة لشراء المخدرات ولكنها لا تتاجر فيها على الأطلاق وحُكم عليها بسنة سجن مع الشغل وغرامة 10 ألاف جنيه ونفذت حكم الحبس فعلًا ثم عادت مُجددًا للتمثيل بعد خروجها من السجن.

أصالة

وتم توقيف النجم أصالة في مطار بيروت ووجدوا معها جرامين من الكوكايين وبعد التحقيق وعمل تحليل دم لها تم إخلاء سبيلها وقيل حينها أن تصريحاتها السياسية هي السبب في تلك التهمة.

نيفين مندور

أما الممثلة نيفين مندور التى قامت بدور فيحاء في فيلم اللي بالي بالك مع النجم محمد سعد قد تم القبض عليها مرتين الأولى عام 2013 في القاهرة وكان معها 80 جرامًا من البانجو و40 جرامًا من الهيروين وأنكرت أمام النيابة تعاطيها للمخدرات وتم أخلاء سبيلها بكفالة 5 ألاف جنيه ولكن تقرير الطب الشرعي أكد وجود مخدر الهيروين في دمها.

والمرة الثانية كانت في الإسكندرية عام 2016 وكان معها شابان وضبط معهم سيجارة حشيش و4 طلقات نارية وتم أخلاء سبيلها أيضًا.

نهى العمروسي

وقد تم إلقاء القبض على الممثلة نهى العمروسي عام 2014 برفقة المخرج عمرو فاروق وبحيازتهما مواد مخدرة ووجهت لها النيابة تهمة التعاطي والأتجار وإدارة مكان لبيع المخدرات وتم حبسها 15 يوم على ذمة التحقيقات وتم أخلاء سبيلها بكفالة 10 ألاف جنيه بعد أثبات تقرير الطب الشرعي خلو دم نهى من المخدرات.

ماجدة الخطيب

بينما تم القبض على النجمة ماجدة الخطيب عام 1986 بتهمة تعاطي المخدرات حيث تم العثور على مخدر الهيروين في منزلها وحُكم عليها بسنة سجن ولكن تم الأفراج عنها لأنها كانت قد قضت 16 شهر في الحبس الأحتياطي على ذمة التحقيقات.

سماح أنور

وقد تعرضت سماح أنور لحادث تصادم بالقرب من مطار القاهرة عام 1998 وعثرت الشرطة داخل سيارتها على 580 جرامًا من البانجو وتم أخلاء سبيلها من النيابة وحكمت المحكمة ببرائتها بعد أن أثبت المحامي الخاص بها أن إجراءات تفتيش السيارة قد حدثت بعد وقوع الحادث بعدة ساعات وبالتالي فهي باطلة.

البنك الأهلي
سماح أنور دينا الشربيني نيفين مندور
tech tech tech tech
CIB
CIB